#ليستمر_الوسم

يتزامن إصدار التقرير السنوي لـ "صندوق وسمية" مع الذكرى الثانية لوفاة والدتي الغالية رحمها الله، والتي يحمل الصندوق اسمها، بكل ما يرمز إليه هذا الاسم من خير وبركة وتفاؤل، وما يمثله لي شخصياً من دلالات راسخة في الوجدان، تتعلق بأعز الناس وأقربهم إلى نفسي.

يضم التقرير مبادراتنا المجتمعية والشراكة مع عدد من الجهات المحلية والإقليمية، وقد ميَّز سجلنا هذا العام الانضمام إلى منصة العمل التطوعي التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية المجتمعية في المملكة العربية السعودية، والتعاون مع مركز "دلَّني" الذي يعد أحد برامج بنك التنمية المجتمعية السعودي. كما امتدت أعمالنا التطوعية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال التعاون مع مركز الأعمال الكويتي بدبي، وهو جهة غير ربحية، بالإضافة إلى تقديمنا الدعم الفني لعدد من المبادرات الفردية في كل من الكويت وقطر.

بهذه المناسبة، أود أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لكل من قدم لنا في الصندوق أشكال الدعم والمساندة، وأخص بالذكر ذرية وسمية الكرام، وزوجتي نوف الحربي.

جراح الجدعي

- رابط التقرير السنوي الـ2 لـ "صندوق وسمية" لعام 2023
https://drive.google.com/file/d/1h8rfIzvred3DScd9V227jt8zClLNSxOD/view?usp=sharing
  • تغريدات على منصة X

https://twitter.com/WasmeyahFund/status/1704868713504129404

أخبار أخرى

وبلغت الـ 18 سنة

تنقضي السنة تلو الأخرى، بينما تواصل الشبكة مسيرة عملها وإنجازاتها، وكان عام 2022 بالنسبة لي وزميلاتي وزملائي الأعزاء، عاماً استثنائياً بكافة المقاييس، وقد تصدر العمل التطوعي واجهة أنشطتنا من خلال تقديم مبادرتنا المجتمعية #صندوق_وسمية .